أروما فروم لندن

(لا توجد أي مراجعات)

السعر الأصلي هو: 225ر.س.السعر الحالي هو: 157.5ر.س.

انطلق داخل قصه عطر عاطفية تجمع بين الحب والتفرد، واستكشف عالم “اروما فروم لندن” الساحر الذي يروي قصة عطر لا يُنسى.

حالة التوفر: متوفر في المخزون

اشتري الآن
وسائل دفع متعددة
الحجم
100 مل

الوصف

تخيل نفسك تقف على جسر واحد من الجسور الشهيرة في لندن، تنظر إلى المياه الهادئة لنهر التايمز وتستمع إلى صدى الماضي العريق للمدينة. بينما تتنفس الهواء العليل، يداعبك عطر “اروما فروم لندن” وكأنه قصة حب لم تُروَ بعد.

تبدأ القصة ببطل يجتمع بحبيبته على ضفاف النهر، حيث ينشر رائحة مفعمة بالانتعاش والحيوية من الفلفل الوردي والجريب فروت. يمسك بيدها برفق ويأخذها في رحلة بين الشوارع الضيقة والأزقة الخفية، حيث يتلاقى الخزامى ونجيل الهند في قلب العطر، مُغلفًا برومانسية لا تُقاوم.

ومع حلول المساء، يأخذها إلى مقهى صغير ودافئ، مُضاء بشموع خافتة تنعكس على وجوههما السعيدة. يلتف حولهما دفء قاعدة العطر المكونة من الفانيليا والعنبر وحبوب التونكا، ويغمرهما بالشعور بالأمان والحب الأبدي.

“اروما فروم لندن” هو عطر يليق بالرجال والنساء الذين يبحثون عن العاطفة والتميز في عالم العطور. استمتع بتجربة عطرية فريدة تنقلك إلى عالم من الحب والرومانسية، وانعم بتألقك الرائع.

معلومات إضافية

التركيز

اودي بارفيوم

الجنس

الحجم

الفئة

الفوحان

الملائمة

,

النوتة العطرية

,

شجرة العطر

,

الوزن 0.63 كيلوجرام

مراجعات (1)

لا توجد مراجعات لـ أروما فروم لندن

  1. عبدالعزيز

    لولا اختلاف الاذواق لبارت السلع ،، في كل شيء صحيحه هذا المثل الا في هذا العطر اللي لم اواجه شخص لم يعجبه بشدة الجميع يتفق في هذا العطر لا تشغل بالك بالمكونات العطر قصة تروى على شكل عطر

إضافة مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
Scroll to Top