شباب نهاري

السعر الأصلي هو: 126ر.س.السعر الحالي هو: 88.2ر.س.

عطر “شباب نهاري” من جيفن أروما يحمل في طياته قوة الشباب وسحر النهار. ينقلك إلى شاطئ جميل حيث تتعانق رائحة العطر الخلابة مع أشعة الشمس. بمزيج من البرغموت والجريب فروت وأوراق البنفسج والمسك وحبوب التونكا تعزز شعورك بالأناقة والجاذبية. استكشف رحلة العطر هذه وعش أجمل اللحظات النهارية!

حالة التوفر: متوفر في المخزون

اشتري الآن
وسائل دفع متعددة
الحجم
100 مل

الوصف

عطر شبابي من جيفن أروما يحلي أوقات نهارك !

تخيل معي انك على شاطئ ساحر الجمال تقوح منه رائحه عطر خلاب ، هنا تحديدا حيث تمتزج روائح عطر “شباب نهاري” بتلك اللحظات النهارية الساحرة.

نوتات عطرية:

يبدأ الفصل الأول من قصتنا بنفحات منعشة من برغموت كالابريا ورائحة الماء والجريب فروت وأوراق التين. هذه النفحات تمنحك شعورًا بالسعادة والانتعاش، كأنك تستمتع بضوء الشمس الذهبي الذي يلامس بشرتك.

تنقلنا القصة إلى مرحلة جديدة، حيث نجد قلب العطر الغامض والجذاب. يتألف هذا الجزء من الأمبروكسان والفلفل الأسود والباتشولي بالاشتراك مع أوراق البنفسج والبردي. يُظهر هذا التناغم الرائع الجوانب المثيرة والمرحة لشخصيتك، وكأنك تغوص في أعماق المحيط ببهجة وفرح.

أما الفصل الأخير من قصة عطر “شباب نهاري”، فيتجلى في قاعدة العطر الساحرة والمليئة بالأناقة. ينساب عبير البخور والمسك وحبوب التونكا والزعفران بنعومة على جلدك، مما يعزز إحساسك بالفخامة والجاذبية العطريه الساحرة.

عطر “شباب نهاري” هو تجسيد لرحلة نهارية عطريه مشوقة وعاطفية، ترتكب بكل خطوة لتكتشف مغامرات جديدة وتستمتع بأجمل اللحظات.

جربني الان و دعني احكي معك قصه عطر في اعماق المحيط.

معلومات إضافية

التركيز

اودي بارفيوم

الجنس

الحجم

الفئة

,

الملائمة

النوتة العطرية

, ,

سنة الاصدار

شجرة العطر

الوزن 0.375 كيلوجرام

مراجعات (0)

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “شباب نهاري”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
Scroll to Top