فاشنيستا النسائي

(لا توجد أي مراجعات)

السعر الأصلي هو: 126ر.س.السعر الحالي هو: 88.2ر.س.

اكتشفي عالم الموضة الساحر والمثير مع عطر “فاشنيستا” من جيفن أروما للنساء. تأنقي وتألقي بروائح الورد والإيلانغ إيلانغ الشمسية التي تأخذك في رحلة فريدة من نوعها. استمتعي بتناغم الفلفل الأسود والبخور والباتشولي الإندونيسي المخملي، وتمتعي بالثقة والجاذبية التي تضفيها عليك هذه الرائحة الساحرة. اشعري بالأناقة والجمال واستعدي للتحليق عاليًا في عالم الموضة والأناقة. احصلي على عطر “فاشنيستا” الآن واستمتعي بروعة الأناقة الخالدة والجمال.

حالة التوفر: متوفر في المخزون

اشتري الآن
وسائل دفع متعددة
الحجم
100 مل

الوصف

عطر “فاشنيستا” من جيفن أروما يعبر عن عالم الموضة والتألق للنساء بطريقة لا تضاهى.

يأخذك هذا العطر في رحلة ساحرة تنطلق من شاطئ ناعم مليء بزهور الورد والإيلانغ إيلانغ الشمسية، حيث تتشابك الألوان الزاهية والأقمشة الفاخرة لتصنع قصة حب لا تُنسى. إنه عطر يخلق ذكريات لا تنسى في قلوبنا.

نوتات عطرية :

تأخذنا رحلة عطر “فاشنيستا” النسائي إلى قلب عالم الموضة الساحر، حيث تتجلى أحلام المرأة المتألقة وشغفها بالجمال والأناقة.

تبدأ القصة بنغمات هادئة من النسيم اللطيف، حيث يتداخل الفلفل الأسود المتألق ببراعة مع الورد والإيلانغ إيلانغ الحسية. يمنح هذا التناغم الأنثوي المرأة الثقة والجاذبية التي تحتاجها لتتألق في سماء عالم الموضة. وفي الخلفية، تنساب المغامرة الليلية الساحرة بأنفاس البخور الغامض وتلامس جوانب الباتشولي الإندونيسي المخملية.

عطر “فاشنيستا” يروي قصة المرأة الجريئة التي تمضي بثقة نحو مغامرات جديدة في عالم الموضة والجمال. يحملها على أجنحة الأناقة لتحلق عاليًا بين نجوم السماء الساطعة. انغمسي في هذا العطر الساحر ودعيه يعزز ثقتك ويعبّر عن شخصيتك المتألقة. استعدي لاستقبال المغامرات والتألق في عالم الموضة بثقة وجاذبية لا تقاوم.

استمتعي بعبق الأناقة والتألق مع عطر “فاشنيستا” واتركي أثرًا لا يُنسى في كل مناسبة

معلومات إضافية

التركيز

اودي بارفيوم

الجنس

الحجم

الفئة

,

الفوحان

الملائمة

النوتة العطرية

, , , , ,

سنة الاصدار

شجرة العطر

الوزن 0.375 كيلوجرام

مراجعات (1)

لا توجد مراجعات لـ فاشنيستا النسائي

  1. NOURELDAIM SAEED

    تحربتي مع اروما ويف اللهي غنية عن التعريف بدأت من حوالي اربع سنوات بهذا العطر فاشينيستا و للأمانة فوحان و ثبات شيء روووعة والله بالإضافة إلى تعاملهم مع العملاء والله للأمانة قمة الرقي و التجاوب وكمان وصلتني منهم هدية فاشينيستا رجالي بالجد ممنون لكم ع رقيكم و حسن تعاملكم و جمال منتجكم
    بعطيهم 10/10

إضافة مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
Scroll to Top