عود + هيل

(لا توجد أي مراجعات)

السعر الأصلي هو: 375ر.س.السعر الحالي هو: 262.5ر.س.

اترك نفسك تغوص في عالم العود والهيل، واستمتع بتجربة عطرية تلامس أعماق مشاعرك وتمنحك لحظات لا تنسى من السحر والجاذبية , جربني الان 

حالة التوفر: متوفر في المخزون

اشتري الآن
وسائل دفع متعددة
الحجم
100 مل

الوصف

على ضفاف الزمن، يلتقي الماضي والحاضر لتبدأ قصة عطر  العود والهيل، العطر الذي يحمل في طياته أسرار العرب ورومانسية العالم. تعزف أوتار العطر نغمات مشاعر لا يمكن وصفها بالكلمات، بل تستشعرها بأعماق قلبك .

تجول بك أنغام العود والهيل عبر أزقة الماضي، حيث ينبعث عبير الحب والشوق من كل زاوية. يتسلل العطر إلى أعماق روحك، ملامساً الجوانب الخفية من شخصيتك ومكملًا سحرك الأبدي.

في عالم حيث تلتقي أرواحنا بالأحلام والخيال، يقودنا العطر إلى رحلة مشوقة بين طيات الزمن والمكان. تعانق روائح العود الفاخر والهيل الساحر أرواحنا، وتغمرنا بأمواج من المشاعر الصادقة والدافئة.

يجسد العود والهيل روح العطور العربية وأصالتها، ويأخذنا في مغامرة عاطفية بين أحضان التاريخ وجنبات الأناقة العالمية. يداعب العطر ذكرياتنا وأمانينا، وينسج لنا قصصاً جديدة تملؤها الحب والشوق.

معلومات إضافية

التركيز

اودي بارفيوم

الجنس

الحجم

الفئة

الفوحان

الملائمة

النوتة العطرية

,

شجرة العطر

الوزن 0.63 كيلوجرام

مراجعات (1)

لا توجد مراجعات لـ عود + هيل

  1. كامل أحمد علي (عميل موَثَّق)

    عطر كلمة فخم قليلة بحقه والله من خلال تجربتي مع كثير من عطور النيش هذا العطر (عود هيل) من دار اروما بارد جدًا وينفع أستخدامه شتاء وصيف بعكس بقية عطور العود شكرًا جزيلًا لكم دار اروما لطيب تعاملكم وعطوراتكم الطيبة وموفقين ان شاءالله تعالى♥️

إضافة مراجعة

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
Scroll to Top