فاشنيستا الرجالي

السعر الأصلي هو: 126ر.س.السعر الحالي هو: 88.2ر.س.

“فاشنيستا رجالي” من جيفن أروما هو عطر يجمع بين الأناقة والتميز في عالم الموضة. رحلة عطرية فريدة تنبض بالحيوية والجاذبية، تأخذك إلى عالم من الروعة والأناقة. استمتع بتألقك الرائع مع هذا العطر المميز.

حالة التوفر: متوفر في المخزون

اشتري الآن
وسائل دفع متعددة
الحجم
100 مل

الوصف

مرحبا بك في رحلة عبر الأناقة والتميز .. اسمي “فاشنيستا رجالي”.

دعنا نتجول معا في شوارع الموضة الأوروبية الراقية حيث يلتقي الإبداع والأناقة. عطر “فاشينستا رجالي” هو سفيرك إلى هذا العالم الراقي والأنيق، حيث يأخذك في رحلة عطرية مذهلة تنبض بالحيوية والتميز.

نوتات عطرية:

تبدأ رحلة العطر بمقدمة منعشة من الماندرين، البرغموت، الليمون والنيرولي، مما يوقظ حواسك ويمنحك إحساساً بالانتعاش والنشاط. يأتي قلب العطر بنفحات غنية من الشاي الأخضر، الكشمش الأسود، البنفسج، الهيلوتروب والورد، لينسج معًا لوحة عطرية تعكس الجانب الأنيق والجذاب من هذا العطر المميز.

تنغمس قاعدة العطر في عمق الأخشاب العطرية، حيث تمتزج المسك والعنبر وخشب الصندل بتناغم رائع ليمنح العطر طابعاً رجولياً قوياً وجذاباً. يتنفس هذا العطر روح التألق والأناقة، ليحكي قصة عطر لا يُنسى.

“فاشينستا رجالي” هو عطر يليق بالرجال الذين يبحثون عن الأناقة والتميز في عالم العطور. استمتع بتجربة عطرية فريدة تنقلك إلى عالم الرقي والأناقة، وانعم بتألقك الرائع.

انطلق في رحلة عطرية أنيقة تجمع بين الفخامة والتفرد، واستكشف عالم “فاشينستا رجالي”.

معلومات إضافية

التركيز

اودي بارفيوم

الجنس

الحجم

الفئة

الفوحان

الملائمة

النوتة العطرية

, , , , , ,

سنة الاصدار

شجرة العطر

الوزن 0.375 كيلوجرام

مراجعات (0)

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “فاشنيستا الرجالي”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
Scroll to Top