فستان ورد ليلي

السعر الأصلي هو: 245ر.س.السعر الحالي هو: 171.5ر.س.

انطلقي في رحلة عطرية ليلية ساحرة تجمع بين الأناقة والجمال و اصنعي ذكرياتك مع عطر ” فستان ورد ليلي ” احصلي عليه اليوم و إنطلقي إلى عالم الأناقة و الجمال الليلي

حالة التوفر: متوفر في المخزون

اشتري الآن
وسائل دفع متعددة
الحجم
100 مل

الوصف

مرحبًا بك في عالم الجمال والأناقة الليلية، اسمي “فستان ورد ليلي”.

تخيلي أنك تستعدي لقضاء ليلة ساحرة ومميزة، حيث تنبعث روائح العطور الرائعة والأنثوية من مزيج جذاب من الكمثرى والبرغموت والزهور الليلية. عطر “فستان ورد ليلي” هو دعوتك إلى هذا العالم المفعم بالأناقة والجاذبية الليلية، حيث يأخذك في رحلة عطرية تتناغم فيها الأنوثة والغموض والإثارة.

تبدأ رحلة العطر بإفتتاحية منعشة وفاكهية من الكمثرى والبرغموت، تمنحك إحساسًا بالجاذبية والنشاط. يأتي قلب العطر بنفحات زهرية رومانسية من مسك الروم، زهر البرتقال وياسمين سامباك، ليخلق جوًا من السحر والجاذبية الذي يأسر القلوب ويغري الحواس.

تنغمس قاعدة العطر في عمق الباتشولي والفانيليا والأمبروكسان ونجيل الهند، لتضفي لمسة نهائية مثيرة وجذابة على هذا العطر الرائع. يعانق هذا العطر بين طياته لحظات الرومانسية والعاطفة، ليحكي قصة عطر لا تُنسى.

“فستان ورد ليلي” هو عطر يليق بالنساء اللواتي يبحثن عن الجاذبية والأنوثة في عالم العطور الليلية. استمتعي بتجربة عطرية مميزة تنقلك إلى عالم الأناقة والجمال الليلي، وانعمي بتألقك الرائع.

معلومات إضافية

التركيز

اودي بارفيوم

الجنس

الحجم

الفئة

,

الفوحان

الملائمة

,

النوتة العطرية

, , , , , ,

سنة الاصدار

شجرة العطر

الوزن 0.63 كيلوجرام

مراجعات (0)

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “فستان ورد ليلي”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
Scroll to Top