لا تسأل نسائي

السعر الأصلي هو: 125ر.س.السعر الحالي هو: 87.5ر.س.

استمتعِ بقصة عطرية ساحرة مع “لا تسأل” من جيفن أروما، رومانسية عميقة وشغف متقد ينغمسان في عوالم الإحساس والجمال. انغمسِ في قصة الحب والأحلام التي ترويها هذه التوليفة الفاتنة. استكشفِ عالمًا من العاطفة والجمال الأبدي مع هذا العطر الفريد.

حالة التوفر: متوفر في المخزون

اشتري الآن
وسائل دفع متعددة
الحجم
100 مل

الوصف

دعِ عطر جيفن أروما يزيل عنكِ الحيرة في “لا تسأل”

دعوني أروي لكم حكايةً سحريةً تتجلى في روائح “لا تسأل” النسائي. إنها قصة عطر عاطفية تنطوي على الرومانسية العميقة والشغف المتقد. استعد للسفر عبر عوالم الإحساس والجمال.

نوتات عطرية:

في الأراضي البعيدة، توجد بستان خلاب يعج بالأزهار البراقة والفاكهة الناضجة. في أعماق هذا البستان، تنمو شجرة ساحرة تحمل بين أغصانها الأماني والأحلام. إنها شجرة “لا تسأل”، المحفوظة بحنان لتكون رمزًا للجاذبية الأبدية.

في لحظة من السحر والإلهام، يفتتح العطر الشجرة بأزهارها البراقة. و يتراقص البرتقال الأحمر والماندرين على أغصانها، كأنهما يعزفان سيمفونية الحب والإغواء. تتساقط قطرات العسل الذهبي بلطف على الزهور، تعطيها قوة ساحرة تستحث الشغف في القلوب.

وحينما يأتي الليل برقته وسحره، تنبعث الأزهار عبقًا مفعمًا بالأنوثة والرقة. يتمايل قلب العطر ب الغاردينيا وزهر البرتقال برفق، معزوفة رقيقة تتحدث عن الحب والأحلام. ينتشر الياسمين الناعم والخوخ الناضج في الهواء، يغمر القلوب بلحن مؤثر من العاطفة والإثارة.

وعندما تهب الرياح الهادئة وتنام الزهور برفق، يبدأ سرد القصة الأخيرة. تتحرك قاعدة العطر بخفة وحكمة، تتشكل من شمع العسل الدافئ والكاراميل اللذيذ. يندمج الباتشولي الغامض مع العرقسوس المهيب، يشكلان

 

توليفةً سحريةً تجمع بين الجاذبية والألق. يتناغم الشمع العسلي النقي مع لمسات من الباتشولي، يصنعان رقصةً خفيةً على بشرتك. تتلاشى الحدود بين الحلم والواقع، حيث يتلاشى الزمان والمكان، وتنغمس في عالمٍ آخر تمامًا.

“لا تسأل” النسائي هو أكثر من مجرد عطر، إنه قصةٌ عطر خلاب ترويها روائحه الفاتنة. فهو ينبض بالأحاسيس العميقة واللحظات الرومانسية التي تأسر القلوب وترتقي بالروح. انغمس في هذه الحكاية الساحرة واسمح لـ “لا تسأل” أن يأخذك في رحلةٍ من العاطفة والجمال الأبدي. استكشف عالم الإحساس الحسي واستعد للانغماس في حبك الحقيقي.

معلومات إضافية

التركيز

اودي بارفيوم

الجنس

الحجم

الفئة

,

الفوحان

الملائمة

النوتة العطرية

, , ,

سنة الاصدار

شجرة العطر

الوزن 0.375 كيلوجرام

مراجعات (0)

المراجعات

لا توجد مراجعات بعد.

كن أول من يقيم “لا تسأل نسائي”

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Shopping Cart
Scroll to Top